BURNERS

تقدم تيرميتا خدمات في مجال مرافق الحرق، أنظمة التسخين، والتزويد بالمحرقات.

أثبت الجميع ثقة وأمان العمليات التي تقوم بها تيرميتا منذ قرابة نصف قرن. يصنع المحرق روبوست الذي يتغير سمكه بين 5 و12 مم من الصفائح المعدنية ويزود بنظام إحراق صاحب آخر تقنية لتخفيض الغاز الطبيعي المحروق. هذا المحرق نوكس يتناسب بشكل جيد مع مراجل تيرميتا حتى 35مغ / ن. متر مكعب دون أن يتعدى معايير البيئة القانونية.

مع أن المحرق ل.ن قليل الصوت إلا أن تيرميتا طورت محرقا جديدا بواسطة أساس عازل للصوت. المحرق الصامت أو المحرق" لنس" يتلقى طلبا كبيرا فيما يخص العمل الهادئ والصامت.

صممت باقة محرقات ل.ن من تيرميتا من طرف مهندسين ذوي تجربة عالية. تسهل عملية تركيب ووصل محرقات تيرميتا، كما أن ثبات هذه المحرقات يجعل مراقبتها سهلة وجيدة. كل هذه الخاصيات تجعل من محرقات تيرميتا آمنة وسهلة الاستعمال وتتطلب مراقبة أقل بالنسبة للمستعمل.

مع مرور الزمن واشتداد المعايير القانونية للسلامة المطبقة، تفتخر تيرميتا بمحرقاتها المطورة "كأنقى محرقات"نتيجة نظام تصفية وتخفيض الأوساخ المتبقية من الآزوت وأحادي الكربون الذي لم يحرق.

NOxالآزوت نوكس

عندما يتعلق الأمر بالبيئة فإن تيرميتا تضمن أفضل أنظمة للنصفية حيث أن محرقاتها في جميع العمليات تعطي أقل مخلفات في الآزوت وأحادي الكربون. وهذا يضيف نقاطا مهمة بخصوص "البطاقة الخضراء."

يناسب محرق تيرميتا ل.ن التطبيقات التالية بشكل فعال:

-تسخين وإنتاج البخار لمراجل غرف الحرق ثلاثية المداخل

-تسخين وإنتاج البخار لمراجل ذات مدخل واحد

-المراجل ذات المكثف الداخلي وبمدخل واحد (آزوت جد ضعيف)

-إنتاج البخار لمراجل ذات أنابيب الحرق

-إزالة ملوثات التربة الحرارية للأفران الدوارة

-تجفيف منتجات الأفران الدوارة

-تسخين هواء الأفران الصناعية

-تجفيف الأورشة

-تجفيف مصانع الورق

-أنظمة تسخين الهواء

-وغيره


العلامات التجارية

TİMFOG
MUNTERS
CRONE
THERMETA

العلامات التجارية